صوايلي

صوايلي

صوايلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صوايلي

بلادي الجزائر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رساله لكل المنتدى بما فيهم انا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alaa_85
مشرف

رساله لكل المنتدى بما فيهم انا Empty
مُساهمةموضوع: رساله لكل المنتدى بما فيهم انا   رساله لكل المنتدى بما فيهم انا Icon_minitime8/14/2010, 15:16

بعد الصلاة والسلام على سيدنا محمد

رساله لكل المنتدى بما فيهم انا Down
رساله لكل المنتدى بما فيهم انا Downرساله لكل المنتدى بما فيهم انا Down

[size=12]كم من منتديات كانت قمة فى الروعة دمرتها الغيرة والمنافسة الغير شريفة فطوت صفحاتها ورحلت وبات الأعضاء يبحثون عن مرتع آخر يبثون فيه سمومهم التى تجيش بصدورهم

والحمد لله رب العالمين أن منتدانا هذا تعدى هذا المنحنى الخطير وتجددت فيه الدماء من خيرة شباب هذه الأمة فبعثوا فيه من الرقى ما يرقى بمنتداهم لحرصهم عليه وحبهم له وكل يوم نكتشف مواهبهم وابداعاتهم فنحن راحلون ان لم يكن اليوم فربما بعد لحظات وربما قبل أن أستكمل كلمتى

فالأعمار بيد الله سبحانه وتعالى , فهذا المنتدى ملك للجميع بشرط ان يحافظو على الأخوية والاحترام المتبادل والنقد البناء البعيد عن التجريح أو التلميح

وهذا المنتدى يضم نخبة من الذكور والاناث فالذكور غاية فى الالتزام والاناث غاية فى الاحتشام فيجب أن تكون علاقاتنا مبنية على الاحترام الشديد والحرص المديد واختيار الكلمة واختيار اللفظ واعتبار أن كل عضوة فى المنتدى هى أخت لك واعتبار العضو هو اخ لكى

فقليلا ما نعرف الأعمار ولا يجب أن نعرف الأعمار فكلنا نعمل خلف الكواليس لايرى أحدنا الآخر ولكن الله سبحانه وتعالى يرانا جميعا ويعلم ما فى قلوبنا وما فى صدورنا

ولأننا كبشر فلسنا معصومين من الخطأ ولكن الاعتراف بالخطأ فضيلة بشرط ألا يتكرر والتمادى فى الخطأ رزيلة لن يغفرها سوى الله

فلنتق الله جميعا فى علاقاتنا وليحترم صغيرنا كبيرنا وليرحم كبيرها صغيرنا , وعلينا أن نأخذ بيد أبنائنا أعضاء وعضوات ونشجعهم ولا نحبطهم ونرشدهم ولا نضللهم ونضىء لهم شمعة أمل ولا نطفىء عليهم نور المعرفة .

هذا ان كنا نغير على المنتدى وننتمى اليه ولا تأخذنا الغيرة من مجتهد تفوق علينا فكم من معلم تخرج من تحت يديه عمالقة فى كل المجالات وظل هو كما هويؤدى رسالته فأجره عن الله وحده !!!
شرف عظيم للمعلم وفخر له.... فهل له أن يغار ممن تعلموا على يديه ؟

هذه أمنيات أتمنى أن تلقى منكم القبول لنرقى ونرقى فالصعود الى القمة صعب ولكن الهبوط الى الهاوية فليس هناك ما هو أسهل منه .

[/size]
لمسة حنين
مشرفة

رساله لكل المنتدى بما فيهم انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل المنتدى بما فيهم انا   رساله لكل المنتدى بما فيهم انا Icon_minitime9/20/2010, 15:55

بارك الله فيك

رساله لكل المنتدى بما فيهم انا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قررت ترك المنتدى... ولي أسبابي
» احترام المنتدى ..,,والاحترام بين الاعضاء